Tuesday, March 17, 2015

تقتل أبنائها لتتزوج بعشيقها.





قامت ربة منزل تدعي سلوي أ. بقتل أبنائها الثلاث نورا و نادين (٣ سنوات) و شقيقهما الأكبر مهند (٥ سنوات) في قرية شرباص بدمياط من أجل عشيقها التي تعرفت عليه عبر موقع للتواصل الاجتماعي, و اتفقت معه علي الزواج فور الانفصال عن زوجها لكنه شرط التخلص من الأبناء.

اكتشف الوفاة والد المجني عليهم (٣٦ سنة) عند ايقاظهم و رجح أن تكون سبب الوفاة تناول وجبة مسممة في اليوم السابق حيث تناولوا وجبة عشاء مكونة من "خضروات و حلويات" و أفاد أمام النيابة انه "لا يتهم أحد"

  قام رجال مباحث دمياط بالتحريات للكشف عن أسباب و ملابسات الحادث بعد أن تلقي اللواء حسن البرديسي, مدير أمن دمياط اخطار يفيد مصرع ثلاث أطفال أشقاء في ظروف غامضة. فقام بتشكيل فريق بحث لكشف لغز الجريمة و بتكثيف التحريات اتضح ان الأم علي علاقة بشاب بالقاهرة و بينهم محادثات عبر الشات و التليفون المحمول و بتضييق الخناق اعترفت الأم بارتكاب جريمتها من أجل الزواج بعشيقها.

 فقررت الأم بالتخلص من ابنائها حيث قامت بكتم أنفاسهم باستخدام سلك كهربائي ولحاف كما قامت بالاستيلاء علي مبلغ ٢٥ ألف جنيه من زوجها و أوهمته أنه حادث سرقة.

 فرضت قوات الأمن المركزي كردون أمني حول المنزل لحين تمثيلها الجريمة و أمرت نيابة فارسكور بحبس الأم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.

No comments:

Post a Comment